شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة

  • وقت الافراج:2024-04-14 20:15:35
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:422
  • وصف سريع:

    شركة EPE,تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدرولي

محتوى المقال

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

شركة EPEعند الاستخدام , يجب دعم الركائز الأربعة بقوة على أرضية صلبة (استنادًا إلى حقيقة أن عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض) ,شركة EPE8 أمتار مصعد, ويمكن استخدام العوارض التي تنام إذا لزم الأمر.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

بورت رويسمنصة الرفع الهيدروليكية عبارة عن آلة ثقيلة تنقل الأشخاص أو الأشياء عموديًا. يشير أيضًا إلى معدات النقل العمودي في الأنظمة اللوجيستية مثل المصانع والمستودعات الأوتوماتيكية. غالبًا ما يتم تثبيت العديد من معدات النقل بالطائرة على منصة الرفع كجهاز توصيل لخطوط النقل ذات الارتفاعات المختلفة. يتم تحريكها بشكل عام عن طريق الضغط الهيدروليكي , لذلك تسمى منصة الرفع الهيدروليكية. بالإضافة إلى نقل البضائع على ارتفاعات مختلفة , فهي تستخدم على نطاق واسع في التركيب والصيانة والعمليات الأخرى على ارتفاعات عالية. تم استخدام خصائص الرفع للمصعد على نطاق واسع في الصيانة البلدية , ورصيف الميناء , ونقل البضائع في المركز اللوجستي , وتزيين المباني , وما إلى ذلك , وهي مجهزة بهيكل السيارة , وهيكل السيارة , وما إلى ذلك , كما أن مساحة ارتفاع العمل بها أيضًا تم تغييرها. لها وزن خفيف , ذاتية الدفع , بدء تشغيل كهربائي. , أرجل ذاتية الدعم , عملية بسيطة سطح عمل كبير , مزايا دوران درجة مثل القدرة على عبور العقبات وتنفيذ عمليات على ارتفاعات عالية.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.


شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة



التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

إذا دخلت المياه إلى محرك المصعد , فيجب إزالة المحرك وتفكيك المحرك حتى يتبخر الماء بسرعة. هذه طريقة سريعة جدًا لإزالة الرطوبة في الصيف.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

إدارة الجودة في سلسلة التوريد يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

بعد شراء المصاعد المتنقلة هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.


شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة



عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

تركيب . استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

بعد غمر المصعد بالمياه , يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة على الفور وفي هذا الوقت , وتنظيف المياه المتراكمة في الحفرة.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

شركة EPEالنظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين ,شركة EPEمقص نوع مصعد,شركة EPEدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.


أبالكمعلومات المنتج الأخرى
  • أليس سبرينغزسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالطرق الرئيسية لجذب العملاء

    أليس سبرينغزسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالطرق الرئيسية لجذب العملاء

  • ريمينيدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدتأثير التبريد الضعيف

    ريمينيدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدتأثير التبريد الضعيف

  • كويكر هيلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي الخصائص الأساسية ل

    كويكر هيلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي الخصائص الأساسية ل

  • إسندليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدإلى متى سيستمر الارتباك في السوق؟

    إسندليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدإلى متى سيستمر الارتباك في السوق؟

  • بالميرستونسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارشروط أداء موثوقية المعدات

    بالميرستونسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارشروط أداء موثوقية المعدات

  • هايدلبرغدليل السكك الحديدية نوع مصعدوصف عملية الإنتاج الرئيسية

    هايدلبرغدليل السكك الحديدية نوع مصعدوصف عملية الإنتاج الرئيسية

  • فريمانتلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارنشط وثابت

    فريمانتلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارنشط وثابت

  • ليتشيدليل السكك الحديدية نوع مصعدمتنوع تحسين الأداء

    ليتشيدليل السكك الحديدية نوع مصعدمتنوع تحسين الأداء

  • استدعى:تذكير: معلومات شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة ، توفر لك شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة من شركتنا ، وخدمة شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة. شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شركة EPEسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدمتطلبات مواد المراجعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!